مكتبة تطبيقات الاي فون - iPhone Applications Library


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مجموعه من تطبيقات الاي فون .. وأتمنى للجميع الفائده



1- تطبيق Downloads:


من التطبيقات المتميزة في متجر البرامج والتي تستحق ثمنها واقتنائها حيث يقوم هذا التطبيق بتسهيل عملية تنزيل الملفات بكافة اشكالها من الانترنت سواءا كانت مستندات او وثائق او صوتيات او مرئيات او حتى من موقع اليوتيوب حيث يحفظ الفيديو في مكتبته لتتمتع به لاحقا، كما انه يتيح تشغيل الصوتيات في الخلفية واقفال البرنامج لكنه لا يدعم ذلك في الفيديو. لي هذا فحسب بل ان التطبيق يحتوي على متصفح داخلي لتسهيل تصفح الانترنت وجلب الروابط كما انه يتيح لك تنظيم ملفاتك المحملة في مجلدات جديدة ويتيح لك حماية كل ذلك بكلمة سر، كما انه من الممكن نقل هذه الملفات عبر الواي فاي من والى الكمبيوتر بواسطة مشاركتها عبر عنوان مخصص. لا تتردد في شراء هذا البرنامج حيث ان النسخة المجانية منه تتيح لك تحميل حتى صبع ملفات كحد اقصى.
السعر: مجاني ومدفوع (1.99 دولا)
الحجم: 1.9 ميجابايت
اللغة العربية: لا يوجد.
مكتبة تطبيقات الاي iPhone Applications
[IMG]http://www.iphoneislam.com/wp-*******/plugins/fckeditor/ckeditor/images/spacer.gif?t=99GE[/IMG]


2- تطبيق Google Earth:


التطبيق الشهير الذي لا بد ان اكثرنا استخدمه على سطح المكتب، وهذه المرة سيمكنك استعماله على الآي فون والاستفادة من ميزات اللمس واللمس المتعدد الرائعة في الآي فون للتجول فيه والتكبير والتصغير والاستفادة من كل مزاياه مما يعطي تجربة اغنى واقوى على الآي فون والآي باد. كما يمكنك تصفح الصور الخاصة بالاماكن والمقالات والمعرفة ومشاهدة حتى بعض الجبال ومعالمها.و كذلك ميزات مثل البوصلة والبحث وتحديد الموقع.
السعر: مجاني
الحجم: 13.4 ميجابايت
اللغة العربية: لا يوجد.
مكتبة تطبيقات الاي iPhone Applications


3- تطبيق iNews O :



يعد قارئ الخلاصات RSS هذا من افضل الموجود على المتجر نسبة الى كمية المميزات المليئة فيه ولكونه مع كل هذا مجاني من قبل اصحابه، حيث يوفر هذا القارئ على الآي فون مرونة كبيرة في الجمع بين خلاصات جوجل ريدر وخلاصات اخرى مستقلة ويتيح فيها التعديل والاضافة والحذف كما يقترح اخرى في مجالات متعددة. كما يتميز بامكانية حفظ الصفحات والخلاصات والاخبار بصورها ومحتوياتها على الآي فون وكذلك وضعها في المفضلة ومشاركتها مع الاصدقاء بطرق متعددة وبمختلف الشبكات الاجتماعية.
السعر: مجاني (عرض خاص)
الحجم: 1.6 ميجابايت
اللغة العربية: لا يوجد.
مكتبة تطبيقات الاي iPhone Applications


4- تطبيق Instagram :



يعد تطبيق مشاركة الصور هذا من اشهر وافضل هذه التطبيقات حتى الان بانشائه لشبكة اجتماعية مصورة بين المستخدمين عبر الآي فون فقط حيث بلتقط كل شخص مسجل في هذه الشبكة صورا بعدسة الآي فون ومن ثم يرفعها الى الشبكة ليشاهدها الجميع ويعلقوا عليها ويقيموها. ويمكن من خلال التطبيق مشاهدة الاكثر شعبية وتكوين الاصدقاء ونشر الصور ببقية الشبكات الاجتماعية.
السعر: مجاني
الحجم: 6.6 ميجابايت
اللغة العربية: لا يوجد.
مكتبة تطبيقات الاي iPhone Applications


5- تطبيق BBC Listener :



العشرات بل المئات من برامج اذاعة البي بي سي البريطانية الشهيرة الصوتية على الآي فون الآن عبر هذا التطبيق المميز في المحتوى والتصميم حيث يتيح لك عن بداية تنزيله شهرا مجانيا ثم عليك ان تدفع مبلغ شهري زهيد بعد ذلك من اجل عدد لا محدود من البرامج الصوتية الاذاعية الانجليزية في مختلف القضايا، كما يمكنك حفظ البرنامج الى جهازك بدل الاستماع المباشر اليه، ايضا يمكن الاطلاع على اشهر البرامج واكثرها استماع. من الميزات الجميلة فيه هو تحول واجهته الى راديو كلاسيكي عند وضع الآي فون في الوضع الافقي، كما ان هذا التطبيق وسيلة مثلى لتحسين لغتك الانجليزية.
السعر: مجاني (اشتراك شهري)
الحجم: 18.8 ميجابايت

اللغة العربية: لا يوجد.
مكتبة تطبيقات الاي iPhone Applications


6- تطبيق MotionX GPS :



من اميز واشهر تطبيقات تحديد المواقع الجغرافية وتتبع المسارات والحركة على الخريطة حيث يقدم حلولا متكاملة في ذلك وميزات ابرزها امكانية تنزيل الخرائط من الشبكة وتخزينها في الآي فون وبالتالي لن تعود في المرة القادمة في حاجة الى الاتصال لعمله، كما يحتوي التطبيق على بوصلة لتحديد الاتجاه وكذلك درجته، يتيح لك هذا التطبيق ايضا تسجيل وتخزين المسارات وحفطها لاحقا للعودة اليها والاستدلال على اماكن محددة عن تجولك في المدن والطرق، وهنالك الكثير من الميزات المتوزعة بين النسخة المجانية والمدفوعة منه.
السعر: مجاني ومدفوع (2.99 دولار)
الحجم: 11.7 ميجابايت
اللغة العربية: لا يوجد.
مكتبة تطبيقات الاي iPhone Applications


7- تطبيق Firefox Home :

[IMG]http://www.iphoneislam.com/wp-*******/uploads/2010/11/FireFoxHome.jpg[/IMG]
هل انت من مستخدمي متصفح الفايرفوكس الشهير على جهاز الكمبيوتر الشخصي؟ وهل تخزن فيه الكثير من العناوين والصفحات؟ ربما تكون كذلك مع شعبيته لكن يزعجك كثيرا عدم توفره على الآي فون. شركة موزيلا المنتجة لهذا المتصفح قدمت حلا وسطا بتطبيق يتيح لك المزامنة بينه وبين المفضلة وعناوين المواقع والصفحات وحفظها وتصفحها من الآي فون وتذكرها وسهولة البحث فيها دون الحاجة لكتابة اي عنوان جديد، اذ يقوم هذ التطبيق بحفظ كل هذه العناوين بذاكرته واتاحتها لك بشكل متزامن ولا يعد متصفحا بحد ذاته.
السعر: مجاني
الحجم: 2.8 ميجابايت
اللغة العربية: لا يوجد.



l;jfm j'fdrhj hghd t,k - iPhone Applications Library applications l;jfm hghd j'fdrhj iphone library